Free Mind TV

Free Mind TV
www.free-mind.tv

الأخبار

الأخبار
تلفزيون العقل الحر - أخبار

Sunday 12 July 2015

برامج جديدة على Free Mind TV


قال : خلدون الغانمي ـ مؤسس Free Mind Tv إن القناة ستطلق قريباً جداً ثلاثة برامج مهمة هي : "مكتبة العقل الحر" و "ماجزين" و " احنا" مشدداً على أن القناة نجحت في تنفيذ الخطة المرسومة لها بأسرع مما قُدر لها سلفا.

وقال السيد خلدون عن البرامج الجديدة : " الإضافة النوعية هو ما نهدف إليه دائماً، والتجديد في طرح رسالتنا هو الوسيلة التي نعتمدها، نهدف دائماً لزيادة وعي المشاهد ونعد بالأفضل" .

البرنامج الأول يومي، وهو عبارة عن مكتبة صوتية مقروءة بعدد من الأصوات ـ ـ وستكون مدة البرنامج 5 دقائق وسيعاد أكثر من مرة خلال اليوم، أما برنامج : "مجازين" فهو منوع من إعداد وتقديم " ندى مندور" وهو برنامج أسبوعي يحتوي فقرات فنية وحضارية متفرقة من مختلف بقاع العالم وسيستضيف عدد من الفنانين. وأخيرا برنامج : " احنا " من تقديم الباحثة في علم النفس والاجمتاع  : "لمى" التي قالت لـ Free Mind News أن البرنامج يهدف إلى تثقيف الناس بأهم مباديء علم النفس والاجتماع، " سنناقش مواضيع كثيرة تتعلق بالشخصية، والعواطف، والسلوك. كما سنشرح بعض الأمراض النفسية والعاطفية " مشيرة إلى أن الإنسان جسد وعقل وعاطفة وأن صحة الثلاثة ضرورة لإنتاج شخص سليم.

2 comments:

  1. قناة العقل الحر الى الامام ... نحن فى انتظركم

    ReplyDelete
    Replies
    1. شكرا يا شباب بدعمكم مستمرين

      Delete